ملتقى الطاقة العربي الالماني التاسع
الشراكة في قطاع الطاقة أحد ركائز التعاون العربي الألماني
نظمت الغرفة خلال الفترة 24-25 أكتوبر ملتقى الطاقة العربي الألماني التاسع في مدينة القاهرة عاصمة جمهورية مصر العربية وذلك للمرة الأولى وبحضور ما يزيد عن 200 من رجال الاقتصاد والاعمال من البلدان العربية وألمانيا علاوة على وفد كبير من البرلمان الألماني (البوندستاج)، ويأتي مواصلة تنظيم الملتقى ايماناً من الغرفة بدورها في تعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وألمانيا في قطاع الطاقة وإنتاج الكهرباء والذي يشكل أحد اهم ركائز التعاون العربي الألماني.






