الملتقى الصّحي العربي الألماني الثالث عشر
نحو مزيد من تعزيز التعاون العربي الألماني في مجال الصحة والرعاية الطبية
افتتح السيد أرمين لاشيت رئيس وزراء ولاية شمال الراين – وستفاليا الملتقى الصحي العربي الألماني الثالث عشر الذي نظمته الغرفة خلال الفترة 21-22 سبتمبر 2020م في مدينة دوسلدورف عاصمة ولاية شمال الراين-وستفاليا، والذي تناول قراءة المزيد ...

